الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

اثنان من تخصصات الهجرة يبلغان الحد الاقصي لكوتا 2013-2014


اعلنت وزارة الهجرة اليوم ان اثنان من التخصصات المطلوبة للهجرة قد وصلا الي الحد الاقصي المسموح به لطلبات كل مهنة وهو 300 طلب . والتخصصين هما:
  • Computer programmers and interactive media developers 
  •  Financial and investment analysts

علي الجانب الاخر تبقي مهن  تم تقديم طلبات قليلة جدا بخصوصها مثل
  • Mining engineers
  • Petroleum engineers
  •  Aerospace engineers 

بينما توجد مهنة لم يتم تقديم اي طلبات بشأنها وهي 
Audiologists and speech-language pathologists

وتجدر الاشارة ان نظام هجرة العمالة الفيدرالية قد حدد حد اقصي لمجموع الطلبات مقداره 5000 طلب حتي ابريل 2014 وقد تم حتي الان تقديم  1103 طلب فقط بينما يبقي 3,897 مكانا شاغرا في انتظار طلبات اخري في  الاثننين والعشرين مهنة التي مازالت وزارة الهجرة تتلقي الطلبات بشا،ها ولمعرفة هذه المهن
http://immigrant2hope.blogspot.ca/2013/08/blog-post_16.html

هناك 12 تعليقًا:

  1. طيب انا مهندس طيران ينفع الحق اقدم فى aerospace enginner علما بأنى خريج عام 2009

    ردحذف
    الردود
    1. طبعا يحق لك.والحق وقدم قبل ما تملا الكوتا

      حذف
    2. السلام عليكم انا مهندس طائرات مكن اقدم على mechanical engineer

      حذف
  2. انا مهندسة مدني وملحقتش اقدم السنة ده فهل فيه اي اخبار عن فتح باب الهجرة السنة القادمه ووضع المهندس المدني. وهل تنصحني اخلص اوراقي من الان الايلتس وتقيم الشهادة و.... ام انتظر إلى ان ارى الوضع ما سيتم فيه

    ردحذف
    الردود
    1. اعداد الهجرة ل 2014 تم الاعلان عنها ونظام الهجرة زي 2013 بس التخصصات لسة لم يتم الاعلان عنها. لكن المهندسين بيكونو موجودين دايما في كل القوائم,,,فخلصي ورقك من دلوقتي علشان تلحقي تقدمي في ,,,,,,2014السنة اللي فاتت القائمة اعلنت في ابريل فيمكن السنةالجاية بردو كدة

      حذف
    2. ايش المطلوب من أوراق يتم اعدادها

      حذف
  3. أنا طبيبة أسنان وبنهى دراسة الماجيستير هذا العام إن شاء الله 2014...فهل لى فرصة للهجرة إلى كندا؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. وظيفتك ليست في برنامج الهجرة الفيدرال. ولكن يمكنك التقديم في هجرة الكيبك,,,,اذا كانت معرفتك بالفرنسية متوسطة علي الاقل

      حذف
  4. انا حاصل على ماجستير في هندسه الغاز الطبيعي فعل اعتبر مهندس بيترول

    ردحذف
  5. انا حاصل على ليسانس اداب انجليزي وبشتغل مونتير ( مونتاج ) هل لي الحق في التقديم

    ردحذف
  6. lam working as a hospital pharmacy maneger ,Can l inter to the group of health care maneger

    ردحذف
  7. طب انا محامية وبحضر ماجيستير ينفع اقدم طلب على الهجرة ولة لا؟

    ردحذف