الأربعاء، 25 مارس 2015

كندا بالعربي يقدم خدمة استشارية عبر السكايب للهجرة الي كندا



مميزات الهجرة الي كندا
 الحصول علي الاقامة الدائمة وتصريح بالعمل لمدة خمسة سنوات.
 الحق في التقدم بطلب للحصول علي الجنسية الكندية بعد 4 سنوات.
 يمكن جواز السفر الكندي من السفر بحرية الي 142 دولة حول العالم من ضمنها دول الاتحاد الأوروبي.
 كندا هي الدولة الثانية عالميا من حيث جودة التعليم ويقدم التعليم المدرسي فيها مجانا. كندا هي ثاني اكبر دولة في العالم مع كثافة سكانية منخفضة وتتمتع كندا بطبيعة خلابة وبيئة نقية.
 احتلت كندا المركز الرابع عالميا من حيث جودة حياة المسنين في عام2015.
 يبلغ متوسط دخل الفرد السنوي في كندا 27 الف دولار ويبلغ متوسط دخل الاسرة 76 الف دولار.
 يحصل كل طفل كندي أو مقيم دائم حتي سن الثامنة عشر علي مدفوعات شهرية من الدولة تصل الي 500 دولار.
 لدي كندا نظام فعال للمساعدات الاجتماعية وتأمين البطالة.
 كندا هي الدولة الثامنة عالميا في مجال الديمقراطية وحقوق الانسان.
 تقدم كندا نظام رعاية صحية مجاني لمواطنيها وهو من ضمن افضل نظم الرعاية الصحية في العالم.
 احتلت مدينة فانكوفر الكندية المركز الرابع كأفضل مدينة للعيش في العالم في 2014.  تتمتع كندا بتعددية ثقافية كبيرة واحترام لحقوق الأقليات .

وقد أدخلت الحكومة الكندية منذ عام 2015  نظام هجرة سريع يمكن الراغبين في الهجرة من القدوم الي كندا خلال شهور من تقديم الطلب

 يعلن موقع كندا بالعربي عن تقديم

خدمة استشارية عبر السكايب  للهجرة السريعة الي كندا 

نقيم حالتك ونجيب علي أسألتك

نوجهك الي افضل الطرق لرفع لدرجات طلبك للهجرة وزيادة فرصتك في القبول

نخبرك بالمستندات المطلوبة وكيفية تحضيرها

مدة الجلسة: ساعة


 السعر: 100 دولار

الدفع عبر البي بال 







اشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد عن الهجرة الي كندا

هناك 52 تعليقًا:

  1. السلام عليكم .. عندي بعض الاسفسارات، فكيف لي ان اتواصل معكم . علمآ اني حاولت عن طريق الرسائل ولكنها لم تكن متاحة

    ردحذف
  2. السلام عليكم انا من فئة البدون من الكويت اي لا توجد لدي جنسيه واريد الهجره الى كندا كيف لي ان اذهب

    ردحذف
  3. اريد الهجرة الى كندة ..مقيم بتركيا ..رقمي05438457719

    ردحذف
  4. يعني انا ادفع 700 جنيه عشان أستشير ف ساعه .... لا خليني ف بيت ابويا احسن :D
    ال700 جنيه دول يعيشوني ف مصر عيشة الاغنيا شهر بحالو :D

    ردحذف
  5. هل الاستشاره مكالمه واحده فقط وان احتجت لشئ اخر ادفع 100 دولار اخري ؟

    ردحذف
  6. مشان الله بدي اهاجر كندا مستعد أوقع أي وثيقة انا متزوج ولي 3 أولاد رقمي 00972599362954

    ردحذف
  7. كيف يكون الهجرة اخي الكريم ممكن احد يفسر كيف نحنة مسجلين في الامم المتحدى لاكن ماهو اجرائات انا سوري مقيم في لبنان

    ردحذف
  8. كيف يكون الهجرة اخي الكريم ممكن احد يفسر كيف نحنة مسجلين في الامم المتحدى لاكن ماهو اجرائات انا سوري مقيم في لبنان

    ردحذف
  9. يا ريت لو قدمتو لينا بدون رسوم لان حاليا الوضع الاقتصادى تعبان

    ردحذف
  10. please I'd like to know how exactly that works?...how I'd be able to schedule an appointment with her ?!. Thanks

    ردحذف
  11. انا لاجئ سوري في لبنان عرسال مسجل بالمفوضية انا وزوجتي واطفالي انا معاق عندي تفتت بالعظم وقطع اعصاب وبحاجة لعمل جراحي وطفلي عنده بهاق ونقص نظر شديد ارجو المساعدة بالهجرة الى كندة من اجل وضعي ووضع طفلي وهذا رقمي 0096179324029 وشكرا لكم

    ردحذف
  12. ممتاز جدآجدآ وانا ام 6أطفال واحتاج المساعدة ولكن كيف

    ردحذف
  13. محمد سلامة المصطفى1 فبراير 2016 في 1:08 م

    انا سوري مقيم في االرياض وليس لدي إثبات بوجودي في الرياض ممكن يسفروني ...
    أرجو لمساعدة لتقديم طلب لجوء إلى كندا
    شكرا لتعاونكم. ..أرجو الرد
    966556941075+

    ردحذف
  14. جهاز مضاد لسرقة السيارات، يمكّن صاحب السيارة، عند تعرضها للسرقة، من توقيف محرّكها بواسطة الهاتف النقال على مسافات بعيدة، وذلك بمجرد الاتصال بجهاز التحكم المركّب داخل السيارة.
    يُعد الاختراع الذي توصّل إليه ''أنور بتيل'' في مجال تأمين السيارات ضد السرقة، ثورة حقيقية ستمكّن الحد من ظاهرة سرقة السيارات، ويعمل الجهاز، حسب صاحب الاختراع، عن طريق جهاز تحكّم عن بُعد يتم تركيبه داخل السيارة، يمكنه من تلقي إشارات مشفّرة من الهاتف النقال الخاص بصاحبها، يتم بموجبها توقيف السيارة، حيث يقوم الجهاز عند سرقة السيارة بتعطيلها عن بعد أينما كانت متواجدة داخل التراب الوطني، حيث يتم في الخطوة الأولى إنذار السارق بإشارة ضوئية وفي ظرف 30 ثانية يتم توقيف محرك السيارة تلقائيا، ثم بعد مرور 30 ثانية أخرى يتم توقيف السيارة عن طريق المكبح اليدوي تلقائيا أيضا، ويستحيل بعد ذلك على السارق تشغيل المحرك أو حتى جر السيارة لأن المكبح اليدوي يظل مشدودا.
    ورغم نقص الإمكانيات، إلا أن صاحب الاختراع استطاع أن يقدم عدة ابتكارات أخرى من بينها طائرة تعمل بالكهرباء، تعمل تلقائيا دون التحكم عن بعد، حيث يتم ضبط السرعة والمسافة والزمن والاتجاه قبل إقلاعها، يمكنها من تجنب أي شيء في الجو عن طريق الصوت وتعود إلى مسارها المضبوط. كما أنها تبقى محتفظة بتوازنها في الجو. مع العلم، يقول صاحب الاختراع، إنها تعود تلقائيا بعد إنهاء مهمتها إلى مكان إقلاعها دون الحاجة إلى جهاز التحكم عن بعد. ومن مميزاتها أنه يمكن الإقلاع بها من أي مكان. وتبقى هذه الطائرة في طور التجريب، لأن صناعتها تحتاج إلى دقة تامة، حسب صاحبها، بالإضافة إلى اختراع آخر يتمثل في مشروع الحقيبة المؤمّنة تلقائيا يصاب كل من يحاول لمسها بصعقة كهربائية، ما عدا صاحبها.

    ردحذف
  15. سلام انا شاب عمري 23 اريظ الهجرة الى كندا ارجو المساعدة هادا رقمي+96176136524

    ردحذف
  16. السلام عليكم
    انا احمد من ليبيا
    فني كهرباء متوسط ،تمديد منزلي +تمديد صناعي + سائق الات تقيلة حفار بوكلين برخصة كوية وليبية + فني حفر ابار نفط فلورمان مشغل الات فلور +لدي فكرة جيدة عن الحاسوب والويندو وبعض البرامج .اللغه الانجليزية حاليا انا راح ابتدي اخد كوس مكتف وان شاء الله خير ! اتمني اخد استشارة مبدئية

    ردحذف
  17. السلام وعليكم ان اسمي عبد السلام من المغرب ان حبيت نهاجر الا كندا ناصبو عليا 2 مرات وداولي رزقي ومزال حاب نمشي الكندا بي ائتمان لي عندو مساعدا اسعدني في الهيجرا الكندا مشكور هدا راقم وات ساب 00971568848574

    ردحذف
  18. جيدكيف يتم طلب الجوء من خلال العراق او الدول المجاورة مثل تركيا

    ردحذف
  19. اريد عمل وهجرة الى
    كنداممكن تفيدنا

    ردحذف
  20. مرحبا انا عراقي كيف يمككني ان اقدم على هجرة ولجوء الى كندا انا واخي المعاق عقليا وشكرا

    ردحذف
  21. انا عراقي 54 سنة ارغب بالزواج من اوربية او كندية او من اي مكان في العالم وهذا ايميلي walshekhly@yahoo.com im from iraq 54 i like to marry a europian woman or canadian or anywhere else

    ردحذف
  22. اريد التواصل معك حتى واتس 00966596105262

    ردحذف
  23. انا عراقي انا واخي نريد الزواج من كندية او اجنبية walshekhly@yahoo.com

    ردحذف
  24. مرحباً انا مقيم في الدنمارك مايقارب السنتين و انا لاجئ و عائلتي مازالت في لبنان هل استطيع ان اقدم طلب الى كندا و يقبلو الطلب ارجو اذا في حدى بيعرف يعطينا جواب شكراً ؟

    ردحذف
  25. im looking for a woman to marry anywhere

    ردحذف
  26. im iraqi living in turkey with my brother ,we want to marry a ladies from canada or europe,my email is walshekhly@yahoo.com

    ردحذف
  27. انا من سوريا مقيم في اربيل كردستان العراق اريد السفر الى الكندا متزوج والي طفل عن طريق الجو

    ردحذف
  28. im looking to marry a lady from canada or anywhere

    ردحذف
  29. اريد الاتصال بكم 01222511196

    ردحذف
  30. أنا أريد الذهب إلي كنذا سائح

    ردحذف
  31. اسمي علي من سوريا عمري20طالب سنة ثانية صناعية والدي مخطوف واخواي الاثنان عساكر اجباريين وانا وامي واختي في المنزل ارغب في اللجوء لكندا

    ردحذف
  32. اسمي علي من سوريا عمري20طالب سنة ثانية صناعية والدي مخطوف واخواي الاثنان عساكر اجباريين وانا وامي واختي في المنزل ارغب في اللجوء لكندا

    ردحذف
  33. السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
    ابراهيم ادريس ابراهيم سوداني قيد في إسرائيل انشاءالله نتمنا تساعدوني الي كندا رقم تلفون 0097246998573وشكرا

    ردحذف
  34. السلام عليكم
    الاسم فيصل ادريس ابراهيم عبدالرحمن سوداني قيد في إسرائيل نتمنا تساعدوني الي كندا رقم تلفون 0097246998573وشكرا

    ردحذف
  35. انا سجلت للهجرة ولم اتلقى اي اتصال ارجو المساعدة رقمي 905313391701

    ردحذف
  36. اريد الهجره إلى كندا ارجو المساعده

    ردحذف
  37. هل تتمكنوا من المساعدة بإيجاد كنيسة تكفل لاجئ رسلونا على: ghenoa@windowslive.com

    ردحذف
  38. رائع جدأ وشكرآ لكم على المجهودات

    ردحذف
  39. اريد الهجره الي كنده ولكني لااعرف مع من اتواصل

    ردحذف
  40. مطلوب للهجره الي كندا لاسره أمرأه مسحيه السن 40 سنه متزوجه مسلم وعندها ولد 13 سنه ومطلو الهجره للعمل السيده تعمل في التجميل للسيدات والرجل السن 45 سنه مهندس مكانيكي سيارت والولد طالب في المدرسه في الاعداديه رجاءا المساعده وأتمني من الله الموافقه الله عالم بحال لان الدنيا مش مظبوطه معانا في مصر

    ردحذف
  41. كيف لي ان الجا الى كندا وانا في تركيا عراقي

    ردحذف
  42. My name is Karam Mahmoud al-Qadi. I am 31 years old. I want to travel and immigrate to Canada. I am a Palestinian living in Syria. I work as a tailor and a number of my contacts through Watts.00963969160730

    ردحذف
  43. اسم محمد علي عقمان مع اطفل عدد افرد 8 ابفي الهجرة الى كندا

    ردحذف
  44. انا جنسي ارتري مشكل تي اطفل ماعندهم مدرس وانا لا اقدر ارجع بلد بسبب سياسية

    ردحذف
  45. محمد علي عثمان اروريد الهجرة مع اطفل كيف تقديم طلب

    ردحذف
  46. ابليز انا اريد العيش في بلاد كندا

    ردحذف
  47. انا فقير وارغب بلهجره الى كندا

    ردحذف
  48. ولديه مهنة مصفف شعر رجالي منذو 15 عاما"

    ردحذف