السبت، 13 سبتمبر 2014

بالصور: صحفية تتجول نصف عارية في مونتريال لتسجيل ردود أفعال المارة



ماذا سيحدث لو قررت امرأة شابة جذابة التجول عارية في وسط مدينة مونتريال؟هل سوف يشعر الرجال بالاثارة لدرجة خطيرة ؟ هل سوف تجد  نساء أخريات أن المشهد مقزز بشكل لا يصدق ويطلقون سيل من السباب عليها؟ قررت أحدي صحفيات هافينجتون بوست وتدعي ليلي بيوزفرت وضع حد لهذه التكهنات، وخلعت قميصها بالفعل، ثم تمشت مع مصور حول سانت كات في مونتريال  من أجل توثيق رد فعل المارة.وبعد المشي فترة ومقابلة نحو 200 شخص مختلف،  لم  تتلقي ليلي أي اهانة أو اعتداء، أو تعرضت لتحرش جنسي. ووفقا لبويسفرت، لم يبدو حقا أن أحدا قد  تضرر كثيرا أنها كانت عارية الصدر.

هذه النتيجة كانت مستغربة قليلا، ولكن ليلي تعتقد أنها اثبات أن جسد المرأة العاري لم يعد يثير الانتباه أكثر من جسد الرجل  بينما نعتقد شخصيا أن المارة قابلو الأمر كنوع من الفكاهة فلم يكترثو للأمر كثيرا ولم يعطوه مستوي الأهمية الذي تدعيه الصحفية.




المصدر






-->


اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

هناك 3 تعليقات:

  1. عجباً...منذ متى كانت الصحف ترتدي ملابساً؟

    ردحذف
    الردود
    1. طريقة ذكية للاشارة الي الخطأ الاملائي في العنوان

      حذف
  2. لقد فعلت ذلك "مارينا ابراموفيك" حين قررت عام 1974 أن تقف بلا حراك لمدة ست ساعات سامحة للرجال بأن يفعلوا بها ما يريدون. في البداية فقدت المرأة ملابسها. البعض تحرش بها والبعض مارس ساديته معها. هل تصدق أن رجلا حاول وضع رقبة زجاجة في... في... !هؤلاء هم الرجال. مخلوقات مقرفة مثيرة للاشمئزاز؟

    ردحذف