خلال شهر أغسطس 2014 انطلقت حملة دعائية برعاية برنامج Live green Torontoفي مدينة تورنتو لمكافحة القاء الجمهور للمهملات في الأماكن العامة في المدينة, وتميزت الحملة بذكاء التصميم حيث حملت المنشورات صورا لعبوات فارغة من منتجات ألقيت بطريقة تكون حروف كلمة تعتبر اهانة مثل: كسول, منحط, غبي, أناني..الخ. وحملت الملصقات شعار: القاءك للمهملات يعبر عن شخصيتك. وبرغم طرافة الحملة الا أنها حملت جانبا أقل ذكاء: فقد شعر الكثيرون بالانزعاج من قراءة هذه الألفاظ في الأماكن العامة كما أن الشركات صاحبة العلامات التجارية للعبوات قد قدمت عدة شكاوي تخوفا من أثر الحملة علي مبيعات منتجاتها فانتهي الأمر بالغاء الحملة ورفع الملصقات. وفيما يلي بعض الصور من الملصقات.
الأحد، 14 سبتمبر 2014
حملة اعلانية في تورنتو جمعت بين الذكاء والغباء
خلال شهر أغسطس 2014 انطلقت حملة دعائية برعاية برنامج Live green Torontoفي مدينة تورنتو لمكافحة القاء الجمهور للمهملات في الأماكن العامة في المدينة, وتميزت الحملة بذكاء التصميم حيث حملت المنشورات صورا لعبوات فارغة من منتجات ألقيت بطريقة تكون حروف كلمة تعتبر اهانة مثل: كسول, منحط, غبي, أناني..الخ. وحملت الملصقات شعار: القاءك للمهملات يعبر عن شخصيتك. وبرغم طرافة الحملة الا أنها حملت جانبا أقل ذكاء: فقد شعر الكثيرون بالانزعاج من قراءة هذه الألفاظ في الأماكن العامة كما أن الشركات صاحبة العلامات التجارية للعبوات قد قدمت عدة شكاوي تخوفا من أثر الحملة علي مبيعات منتجاتها فانتهي الأمر بالغاء الحملة ورفع الملصقات. وفيما يلي بعض الصور من الملصقات.
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق